الترويج لمنتوج التامين
المعلوم ان الترويج اصبح في عالمنا المعاصر من العوامل الاساس في تسويق المنتوجات المادية منها والخدمية ويلعب الترويج دورا حاسما في تسويق الخدمة التامينية .
واكثر من ذلك فان عملية الانتاج وعملية البيع تندمجان في عملية واحدة بقدر تعلق الامر بخدمات التامين خلاف السلع المادية التي يمثل انتاجها وبيعها عمليتين مستقلتين عن بعضهما الاخر في التامين ماينتج يباع وبكلمة ادق ان عملية بيع وثيقة التامين تندمج بشكل غير قايل للانفصام عن عملية انتاج الخدمة التامينية وليس من باب الصدفة ان يطلق على مبيعات وثائق التامين تسمية الانتاج.
لان انتاج شركة التامين يتمثل في مبيعاتها نجد في المشروعات الصناعية وغيرها.ان قيمة الانتاج يختلف عن قيمة المبيعات وقد يتعرض جزء من المنتوجات الى الكساد مثل هذا الوضع لايحدث اطلاقا في التامين اذ لاتوجد منتوجات تنتظر البيع(المباع هو المنتج) في ضوء الحقيقة تكتسب عملية ترويج الخدمة التامينية اهمية استثنائية وانها تواجه الكثير من المعوقات التابعة عن طبيعتها والتي ينبغي التغلب عليها بتقنيات تسويقية وترويجية متقدمة .
اعداد ماجدة حسين
فرع الحريق والحوادث/شركة التامين الوطنية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق